Uncategorized

أفضل أفلام الجنس في كل العصور

إذا كنت من محبي الأفلام الجنسية ، فمن المحتمل أنك تحب هذا الفيلم. إنه نجم كيم بوب وروجر كين ، ويحتوي على جميع مكونات الفيلم الجنسي: الكريمة المخفوقة ، والعري الذكوري ، والعنف. ومع ذلك ، فهو ليس فيلمًا يمكنك مشاهدته دون الشعور بالمرض. قد لا ترغب في مشاهدة هذا الفيلم ، لكن من الجدير بالذكر مشاهدته الجنسية المثيرة للاهتمام.

فيلم للمخرج ناجيسا أوشيما يصور علاقة حب شريرة في أواخر الثلاثينيات في طوكيو. يعرض الفيلم كل فعل جنسي ، وقد أثار بعض الجدل. تم حظره في مختلف البلدان ، بما في ذلك البرتغال ، بسبب فاحشها. كما حظي الفيلم باستقبال مختلط مع النقاد. أعرب رئيس أساقفة البرتغال عن اشمئزازه من الفيلم.

Laura Cannon هي إحدى أوائل أعضاء صناعة السينما للبالغين الذين لعبت دور البطولة في أكثر من 30  https://mxnxx.info وعملت مع بعض أفضل المخرجين في هذه الصناعة. على عكس معظم النساء الأخريات في هذا المجال ، لم تكن ممثلة السيرك المثير مع الأطفال الوقحين والهيبي غير المقيدين. بدت بعيدة وحزينة ، وظلت نشطة في المشهد الإباحي لسنوات عديدة.

كانت شعبية الأفلام الجنسية في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات نتيجة عاملين رئيسيين. أولاً ، أدى انتشار التلفزيون الكبلي والشعبية المتزايدة لتأجير الفيديو إلى تطوير المزيد من الأفلام الجنسية الصريحة. ثانيًا ، أعطى ظهور ممثلات قويات على الشاشة معنى جديدًا للمرأة القاتلة.

الجنس جزء أساسي من الرومانسية ، لكن يصعب أحيانًا تصويره بطريقة واقعية. في نوفمبر 2015 ، أصدر تود هاينز كارول ، كوميديا ​​رومانسية تدور أحداثها خلال فترة عيد الميلاد. الفيلم من بطولة كيت بلانشيت في دور كارول. يوجد في الفيلم مشهد يحتوي على حوالي 3 دقائق من الجنس. كان الممثلون نصف عراة ، وقال المخرج تود هاينز إنهم حاولوا جعل المشاهد واقعية قدر الإمكان.

فيلم آخر كان له تأثير على الأدب النسوي هو “العار”. بينما تم تسويقه كفيلم شبكي مثير ، اتضح أنه دراما عاطفية بذكاء. تتضمن الحبكة المركزية لهذا الفيلم الإغواء المهيمن جنسيًا لامرأة شابة.

على الرغم من أن هذا الفيلم ليس فيلمًا جنسيًا حقيقيًا ، إلا أنه لا يزال علامة بارزة في تاريخ الفيلم. كان أول فيلم يظهر العلاقة بين الجنس والموت ، ويعتبر من أكثر الأفلام تقدمًا جنسيًا على الإطلاق. أصبح هذا الفيلم هو المعيار لجميع الأفلام التي تتناول الجنس. حقق الفيلم أيضًا نجاحًا كبيرًا في صناعة الجنس. واستمرت شعبية هذه الأفلام في الارتفاع على مر السنين.

في حين أن الأفلام الجنسية التي تستخدم شركاء من نفس الجنس لا تزال مثيرة للجدل ، إلا أنها مقبولة اليوم أكثر من أي وقت مضى. في الواقع ، اتخذ العديد منهم خطوات لتعزيز المساواة في عالم الجنس. حتى أن هناك اتفاقيات مزدوجة للجسم في هذه الأفلام ، والتي يتم تنظيمها وتطبيقها أثناء الاختبارات. يتيح ذلك للممثلين الحصول على تجربة جنسية أكثر واقعية وأصالة. إذا كنت من محبي الأفلام الجنسية ، فقد ترغب في التفكير في بعض هذه النصائح.

في دراسة حديثة ، أجرى عالم النفس نيكول براوز وعالم أبحاث مشارك في معهد UCLA Semel بحثًا حول العلاقة بين الأفلام الجنسية ووظيفة الانتصاب. كشفت النتائج أن الأفلام الجنسية لا تسبب ضعف الانتصاب لدى الرجال النشطين جنسيًا ، لكنها تساعد في تحفيز الإثارة الجنسية لديهم. ومع ذلك ، هناك العديد من المخاطر والآثار الجانبية المرتبطة بمشاهدة الشبقية.

على الرغم من أن فيلم The Outlaw هو فيلم جنسي مع تيار خفي متهور ، إلا أن الغرض منه هو تصويره لـ Russell. بينما تبدأ في قميص أسود متواضع ، ينتقل الفيلم تدريجياً لإظهارها في مجموعة متنوعة من الأوضاع الفاسقة. قرب النهاية ، تُركت مكمّمة في حفرة ري الصحراء ، حيث تتلمس طريقها بشكل سلبي. على سبيل المكافأة ، يتميز الفيلم بتصوير سينمائي ممتاز لجريج تولاند.

لطالما كانت الأفلام المثيرة عنصرًا أساسيًا في صناعة السينما. تثير جودتها المثيرة المشاعر الجنسية لدى المشاهدين ، ويمكن أن تؤدي إلى انعكاس فلسفي حول جماليات الرغبة الجنسية والشهوانية والحب الرومانسي. يعتبر فن ممارسة الحب عملية معقدة وشخصية للغاية ، والأفلام المثيرة هي طريقة رائعة لتجربة ذلك بأكثر الطرق الرومانسية الممكنة.

في حين أن العديد من الأفلام الجنسية تجعلك تشعر بالاشمئزاز ، فهناك بعض الأفلام التي ساعدت في إحياء هذا النوع. فطيرة American Pie في التسعينيات ، على سبيل المثال ، كانت كوميديا ​​مبتذلة للمراهقين. على الرغم من أن قصتها لم تكن رائدة (سبقت كرات اللحم لإيفان ريتمان لمدة 20 عامًا) ، فقد أعادت تقديم هذا النوع. كان الفيلم ناجحًا أيضًا لأنه لم يخلط بين الميزانية المنخفضة والذوق السيئ. استمر الفيلم في تحقيق ربح عشرين ضعفًا في شباك التذاكر.

Back to list